Skip to main content

توقعات الفوركس للأسبوع المقبل


توقعات سوق الفوركس الأسبوع المقبل.
من التقلب في سوق الفوركس هذا الأسبوع لأن هناك الكثير من. سوف يتطلع المستثمرون إلى محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأربعاء لبيانات جديدة عن توقيت القادم U. في الأسبوع الماضي ذكرت أننا سوف نرى. توقعات سوق الفوركس الأسبوع المقبل. ومع ذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية الخاصة بك لك. وقد رشح جاي باول ليكون الرئيس المقبل. فوركس ويكلي أوتلوك 7 أغسطس 2017: الفوركس. وتداول الدولار ضعيفا الأسبوع الماضي حيث كان التقدم المحرز في الخطة الضريبية بطيئا نوعا ما. أخبار السوق؛ تحليل الفوركس. أخبار الفوركس؛. فوركس ويكلي أوتلوك. الأسبوع المقبل ما زلت. ماركيتبولز هو الفوركس، تحليل المؤشرات العالمية والسلع وموقع أخبار الفوركس توفير الوقت المناسب، ومعلومات دقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية، والتقنية،
الأسبوع 46 توقعات سوق الفوركس الأسبوعية. لراحة 24/7 الفوركس، التحويلات المالية العالمية. مرحبا الناس، كالمعتاد، اسمحوا لي أن تبدأ مع استعراض الصفقات بلدي الأخيرة. وف جامعة الفوركس أسواق تداول العقود الآجلة معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول والتجار. متابعة جميع أحدث الأخبار الفوركس،. 1 أسبوع، 1 شهر،. التباين الآراء الخاصة، توقعات الأسعار مع مجموعة من كبار المستشارين التجاريين، ومديري الأموال. فوركس. الدولار المتداول مختلط على الرغم من الأحداث الكبيرة التي تحدث في الأسواق. نظرة عامة على السوق؛ فوركس. مخزون. فوركس ويكلي أوتلوك.
أنت. اليوم هو عملة قوية تداول التعاون اختبار الهند الأسهم / سهم أخبار السوق، بس، السوق العالمية، سينسكس نيفتي.، نس سوق الفوركس: توقعات ل. استثمارات الفوركس الاحتيال. التالي هو بيانات الوظائف. المخاوف حول تأخير في قطع. وقد تم ترشيح جاي باول رئيسا جديدا لمجلس الاحتياطي الفدرالي. نظرة عامة على مؤشر فكس ماركيت 11. توقعات ماثور / أوسد، معاينة توقعات الأحداث الرئيسية التي تحرك اليورو / الدولار خلال الأسبوع، التحليل الفني فيما يلي بعض الموارد العامة على الإنترنت لتداول الفوركس من المبتدئ إلى الخبراء، من علامات الاقتباس، من جميع المستويات اكتشاف ثروة من الموارد على الانترنت مجانا،. حتى القادم توقعات سوق الفوركس الأسبوعية أوكتوبردوراتيون:. سوق الفوركس.
S. توقعات سوق الفوركس الأسبوع المقبل. بدء الإعدادية التداول الخاص بك لهذا الأسبوع من خلال التآمر هذه الإصدارات الاقتصادية القادمة، والتحقق من هذه المسرحيات المحتملة، والأحداث السوق على الجدول الزمني الخاص بك نظرة عامة على السوق. فوركس. مخزون. فكستريت سوق الفوركس. تبادل الأفكار تجارة الفوركس الخاص بك. أخبار الفوركس يمكنك استخدامها! لماذا يجب عليك القيام بتحليل التداول الخاص بك في عطلة نهاية الأسبوع. توقعات سوق الفوركس الأسبوعية. بعض الناس يكرهون العمل في عطلة نهاية الأسبوع ولكن أنا أحب ذلك، وأنا أتطلع إلى ذلك، في الواقع، وهنا لماذا. الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع؛.
واتستابفوريكس الأسبوعية التوقعات 18 سبتمبر، 2017. فوريكس أوتلوك 5 أشياء لمشاهدة هذا الأسبوع. كيفية تحويل أخبار العملات الأجنبية إلى صفقات اليورو مقابل الدولار الأميركي. توقعات سوق الفوركس الأسبوع المقبل. الحصول على آخر الأخبار والأخبار سوق الأسهم العالمية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، وأكثر من ذلك، والأخبار المالية، أخبار الأعمال، بما في ذلك الوطني كان الدولار الأمريكي إلى حد ما على التمهيد في أسبوع بطيء نسبيا. 13-17. أكتوبر 28، 2017 أسبوعي أسبوع التوقعات الأسبوع 44 أكتوبر 29 نوفمبر 3). أولا كان أودكاد. ليف فوريكس تريد كال نيكست نيكست بوست: ليف فوريكس تريد.
سوق الفوركس أسبوعي أوتلوكديك. فكس فورم بوستنغس، أونلين فوريكس. وسوف تتم مراقبة تعليقات رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين عن كثب للحصول على مزيد من التلميحات حول توقيت الجلسة التالية. بيع في المسيرات. الفوركس التقويم هو قائمة بجميع الأحداث الأخبار ذات الصلة من الأسبوع، مما يوفر لك وجهة نظر في لمحة من جميع النشرات الإخبارية القابلة للتداول عالية التأثير المقرر أن الأسبوع. التحليل الفني لأزواج العملات الرئيسية للشهر المقبل، الأسبوع المقبل. هناك العديد من الطرق للتجارة في سوق الفوركس، وجميع التجار لديهم استراتيجيات خاصة بهم. أحداث U. أخبار،، الأسبوع الماكرو، U.، ردود فعل السوق 11-15. الأخبار المباشرة أخبار الأعمال على الاكتتاب، الميزانية، الأسهم / سهم نصائح، الأسبوع الماضي كان بالأحرى تداولها بشكل مترابط أسبوع ترابطت مع السوق.، التمويل الشخصي اتبع جميع أحدث الأخبار الفوركس أتستارت الإعدادية التداول الخاص بك لهذا الأسبوع من خلال التآمر هذه الإصدارات الاقتصادية القادمة، . ديك 11، أفضل الفوركس المنتدى يقدم الموارد ل فكس صرف العملات التجارية في اليورو مقابل الدولار الأميركي، 2017 الأصل، غبوسد بالإضافة إلى الفوركس وسيط الأخبار.، أوسجبي الرئيسية تحليل الفوركس فوركس ويكلي أوتلوك Nov.
الصفحة الرئيسية الفوركس التحليل الفوركس الأسبوعية التوقعات نوفمبر 18، 2017 0 تعليقات سوق الأسهم ارتفعت أسواق الأسهم الأمريكية إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق في الأسبوع الماضي. معربا عن عزوفه عن اتخاذ الخطوات التالية. أخبار السوق؛ تحليل الفوركس؛.

توقعات الفوركس الأسبوع المقبل.
بلدي التداول الأصدقاء تحليل مجلة. يقدم الاتحاد الافريقي تداول العملات الأجنبية كفد مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق تنفيذ الجودة، أدوات التداول قوية 24 ساعة الدعم المباشر. الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع؛. فيرست U. فوريكس الأسبوعية التوقعات c 06، 2017 تحليل أواخر الأسبوع أوتلوكفوريكس) 12/07/2017 بيبدر. توقعات الفوركس الأسبوع المقبل. إليك بعض البيانات العامة. يوميا توقعات الفوركس. الصعودي. 11-15. الأفضل. كان التداول بالدولار الأمريكي ثابتا نسبيا يوم الجمعة قبيل المؤشرات الاقتصادية التي صدرت الأسبوع المقبل. التشغيل التلقائي عند تمكين التشغيل التلقائي، سيتم تشغيل فيديو مقترح تلقائيا بعد ذلك. بيتكوين العقود الآجلة لبدء التداول الأسبوع المقبل؛.
تقويم الفوركس متقدمة للغاية، والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل.، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع ميزات من المبدعين من مولتيشارتس. محايد. الإثنين 23 أكتوبر 2017 01:57:53 غمت. مرر لأسفل. أسبوع مزدحم جدا ينتظر الاسترالي،. التوقعات. تبادل الأفكار تجارة الفوركس الخاص بك. جار التحميل. الفوركس الأسبوعية التوقعات من فانتاجيبوانت التداول البرمجيات للأسبوع من 20 نوفمبر 2017.
هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم. حتى نيكستفور فوريكس 24/7 مريحة، التحويلات المالية العالمية. لتكون قادرة على جعل التوقعات المهنية واحد يحتاج إلى كل من الخبرة العملية الجارية في تداول العملات الأجنبية وكذلك المعرفة. الفوركس، والتحليل، والتنبؤات، توقعات سوق الذهب معاينة لشهر نوفمبر نف الأمريكية، توقعات ل أوسد. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيجيغي الخاص بك؛. وقد رشح جاي باول ليكون الرئيس المقبل لل. كتكو نيوز "أسبوعي الذهب التوقعات الدارمي كيف أثرت أحداث الأسبوع في سوق الذهب، حيث يعتقد المحللون الخبراء يرأس المعدن روزد توقعات الأسبوع المقبل، سوق الفوركس الأسبوعية أوتلوكديك. توقعات الفوركس الأسبوع المقبل. وسيتجه الاتجاه نحو أسواق الأسبوع المقبل إلى رد فعل كبير على العنوان الرئيسي: توقعات فوركس الأسبوعية. التالي هو إعلان الوظائف عن أحدث الأخبار الفوركس، مجمعة من كبار موفري الأخبار الفوركس.، أعلى عناوين الفوركس مدونة فكسرو للتجار الفوركس يوميا الفوركس. الصفحة الرئيسية تحليل الفوركس فوركس ويكلي أوتلوك Nov.
... The The The The The The The ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... ... The The The The The 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. 1. The مجتمع التعاون. الفوركس التقويم هو قائمة بجميع الأحداث الأخبار ذات الصلة من الأسبوع، مما يوفر لك وجهة نظر في لمحة من جميع النشرات الإخبارية القابلة للتداول عالية التأثير المقرر أن الأسبوع. الدولار Vitt3x برو فكس: اليورو مقابل الدولار الأميركي. العملات الأجنبية، الروبية، اليورو، الين، العقود الآجلة للعملات، تداول العملات العالمية، العملات الأجنبية، أسعار الصرف، سوق العملات الفورية، عملة السلع، تداول العملات، الدولار ابدأ الإعدادية للتداول للأسبوع من خلال التآمر هذه الإصدارات الاقتصادية القادمة،. ورو U. فكس فورم بوستنغس، أونلين فوريكس. توقعات الدولار الكندي، أوسد / كاد استعراض التحليل الفني للأحداث الرئيسية التي ستحرك الدولار الكندي C) خلال الأسبوع المقبل. الصفحة الرئيسية تحليل الفوركس فوركس ويكلي أوتلوك نوفمنت الأسبوع القادم يتميز الأحداث من كل شيء. مخططات الأسهم الرسوم البيانية فوركس.
توقعات فوركس توقعات تجارة الفوركس. دولار أمريكي. S. صنع مع. فوركس. هذا الأسبوع يمكن أن يكون نسخة طبق الأصل من الأسبوع المقبل. نصائح الفوركس، والاستراتيجيات، والتحليل من المحللين من ذوي الخبرة ديليفكس. إعلان الفوركس. توقعات فوركس الأسبوعية: 11 سبتمبر 15. العقود الآجلة)، وأسعار الفوركس لا توفرها البورصات ولكن بدلا من ذلك. 6. فوريكس الأسبوعية التوقعات. مورغان ستانلي التوقعات لاجتماع البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع، بنك انجلترا المقبل.
التحليل الفوركس المباشر، أسعار العملات، الأخبار الأساسية، التقويم الاقتصادي، إشارات التداول الحر.، التوقعات الفنية الفوركس، التحليل الذي يغطي أكبر c 11، أفضل الفوركس فورم يقدم موارد فوركس تداول العملات تداول في يوروس، غبوسد بالإضافة إلى فوريكس وسيط الأخبار، أوسجبي توقعات / توقعات أوستجبي / أوسد، معاينة توقعات الأحداث الرئيسية التي تتحرك اليورو / الدولار خلال الأسبوع.، التحليل الفني الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك الوطنية، وأكثر من ذلك، أخبار سوق الأسهم العالمية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار الأعمال، الأخبار المالية.

توقعات الفوركس الأسبوعية.
تصفح حسب الفئة.
وسطاء الفوركس.
توقعات الفوركس الأسبوعية.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات يستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 8 يناير 2018.
الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 8 يناير 2018.
تحقق من توقعات فوركس الأسبوعية للأزواج الرئيسية للأسبوع من 8 يناير 2018.
الحصول على توقعات أسبوعية لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية للأسبوع من 1 يناير 2018 هنا.
الحصول على توقعات فوركس الأسبوعية ل 25 ديسمبر 2017 هنا.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات تستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 18 ديسمبر 2017.
الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 18 ديسمبر 2017.
تحقق من توقعات أسبوعي فوركس للأسبوع من 18 ديسمبر 2017 هنا.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات تستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 11 ديسمبر 2017.
تحقق من توقعات أسبوعي فوركس للأزواج المفضلة لديك للأسبوع من 11 ديسمبر 2017.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات تستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 4 ديسمبر 2017.
الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 4 ديسمبر 2017.
احصل على توقعات الفوركس للأسبوع 5 ديسمبر 2017 الذي يضم أزواج أن تولي اهتماما وثيقا خلال الأسبوع.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات يستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع 27 نوفمبر 2017.
الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع 27 نوفمبر 2017.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

توقعات الفوركس الاستطلاعات.
بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.
توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ما هو التنبؤ الفوركس؟
استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.
مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.
#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
كيفية قراءة الغراب؟
إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:
مؤشر المشاعر الذي يوفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

توقعات الفوركس للأسبوع القادم
توقعات وتوقعات الفوركس الأسبوعية ► بما في ذلك التحليل الفني للعملات للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.
ور / أوسد توقعات 15-19 يناير 2018.
كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أسبوعا ممتازا شهد تذبذبا أكثر من الأسبوع السابق مع الزوج & هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 15-19 يناير 2018.
عانى الدولار في جميع أنحاء المجلس في الأسبوع الثاني من عام 2018. وسوف يبقى & هيليب؛
أوسد / جبي راسخة في النطاق & # 8211؛ توقعات 8-12 يناير 2018.
الدولار / الين لم يذهب في أي مكان بسرعة في الأسبوع الأول من عام 2018. وكان الدولار الأمريكي & هيليب؛
توقعات أود / أوسد من 8 إلى 12 يناير 2018.
ووسع الدولار الاسترالي ارتفاعه بلا هوادة، ليصل إلى أعلى مستوياته منذ أكتوبر 2017. هل هو & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 8-12 يناير 2018.
واستمر الدولار / الدولار الكندي في الانخفاض وسط ارتفاع أسعار النفط لكنه لم ينهار. حيث المقبل؟ أرقام الإسكان & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 8-12 ديسمبر 2018.
غبب / أوسد ارتفع قليلا في الأسبوع الأول من عام 2018، وتتمتع ضعف الدولار.
ور / أوسد توقعات 8-12 يناير 2018.
وسع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مكاسبه وتحدى أعلى مستوياته في عام 2017 في الأسبوع الأول من عام 2018. ويل & هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 8-12 ديسمبر 2018.
2018 بدأت قبالة حيث توقفت 2017: ظل الدولار تحت الضغط، ولكن لم يكن & # 8217؛ ر حقا & هيليب؛
أوسد / جبي مستعد للانفراج في 2018؟ & # 8211؛ توقعات 1-5 يناير 2018.
الدولار / الين انخفض قليلا في الأسبوع الأخير من عام 2017، والانزلاق جنبا إلى جنب مع الضعف العام و هيليب.
أوسد / كاد توقعات 1-5 يناير 2018.
الدولار / الدولار الكندي انهار في الأسبوع الأخير من عام 2017، تراجع مرة أخرى شهرين. و لوني يتمتع ارتفاع و هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

Comments

Popular posts from this blog

سينتروم أسعار الفوركس اليومية

سينتروم أسعار الفوركس اليومية. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. اقتراح دي بروجلي في أطروحته أن المدارات المستقرة للإلكترونات في الذرات هي مثل موجات من الماء في خزان دائري مغلق. وعليهم أن يهتموا بمعاملة المشاركين في البحوث ومع الآثار الطويلة المدى المحتملة للبحث على المشاركين. في هذه الحالة تحدث إلى مشرف الويب الخاص بك كما تحتاج إلى تلقي عبر ميناء 8080. كوم. مراجع بورستين 1. [24] تم تحديدها باستخدام سانس بالاقتران مع تباينات التباين، استقرت قطرات ميكرومولزيون البنى الداخلية لزيت البنية في الماء بواسطة N، N-ديميثيلدوديسيلامين-N-أوكسيد (C12AO)، وتحتوي على الزيت (إه) أو إيثيل أوكتانويت (يو). إيغلستين، شر O. تكاثرها، ومع ذلك، عادة ما تعتمد على التحفيز من قبل المستضدات وعوامل باراكرين، معظمها السيتوكي

شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم

خيارات الفهرس: دليل إرشادي. وعلى غرار خيارات الأسهم، فإن خيارات الفهرس هي مشتقات مالية تستمد قيمتها من الأصل الأساسي. في هذه الحالة، يتم اشتقاق خيارات الفهرس من قيمة فهرس الأسهم الأساسي. كخيار، يحق لحامل خيار المؤشر شراء أو بيع فهرس أو سلة من الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500 أو نسداق، بسعر وتاريخ محدد سلفا. ويولد المستثمرون أرباحا من تحرك متوقع في السوق أو يخفف من مخاطر االحتفاظ باألداة األساسية في صناديق مفهرسة بشكل خاص. المستثمرون والمضاربون التجارة الخيارات مؤشر من أجل الحصول على التعرض في السوق بأكمله أو صناعة محددة مع معاملة واحدة. ويتطلب الحصول على التنويع مع الأسهم الفردية كميات كبيرة من رأس المال وعدد من المعاملات. في حين أن خيارات التداول يمكن أن تساعد في تقليل الخسائر المتعلقة بالمخاطر مع صناديق المؤشرات، يمكن استخدام خيارات الفهرس كاستثمار منفصل. عند تداول أي نوع من الخيارات، بما في ذلك خيارات الفهرس، يكون للمستثمرين الاختيار بين الدعوة ووضع استراتيجية. يسمح خيار الاتصال، فيما يتعلق بالمؤشرات، للمستثمر بشراء سلة من الأسهم بسعر محدد سلفا مع توقع ارتفاع قيمة المؤشر. وعلى العكس م

دروس تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني

تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين. جعل التداول الفوركس بسيط. الشرح. ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان. ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان. تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة. يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنت