Skip to main content

دروس تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


أشرطة فيديو.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


18 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.


أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كتب الفوركس للمبتدئين.


هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر الفوركس الجديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بإزالتها بكل سرور.


تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.


مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.


القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.


18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.


طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.


الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.


دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.


أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.


تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.


تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *


أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.


نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.


ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.


مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.


45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ بواسطة جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.


مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.


دليل التدريب صرف العملات الأجنبية و [مدش]؛ ليمان براذرز. مقدمة إلى الفور، إلى الأمام، ومقايضة، والخيارات في النقد الأجنبي من البنك الاستثماري العالمي الآن.


الفوركس التداول حاليا تعليمي 1.0.


وصف الناشر.


1 - الغرض من التعليم.


2. فهم حول تجارة الفوركس.


4. كيفية تداول المتداولين.


5.Trading الرسوم البيانية التفاصيل.


معلومات مكافحة الفيروسات.


تنصل.


إضافة إلى استعراض.


أخبرنا تجربتك مع الفوركس التداول حاليا تعليمي 1.0.


فسم متاح الآن على الجهاز المحمول الخاص بك تقدم منصة التداول مما يتيح لك معرفة المزيد عن عالم ديناميكي من العقود مقابل الفروقات والعملات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم. فسم - تجارة الفوركس هو التطبيق المتقدمة لتثقيف.


فسم متاح الآن على الجهاز المحمول الخاص بك تقدم منصة التداول مما يتيح لك معرفة المزيد عن عالم ديناميكي من العقود مقابل الفروقات والعملات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم. فسم - تجارة الفوركس هو التطبيق المتقدمة لتثقيف.


برنامج التداول المحمول الخاص للتجار الفوركس. - الأخبار المالية؛ - العملات الأجنبية يقتبس على الانترنت. - الرسوم البيانية مع مؤشرات التحليل الفني؛ - جميع التقارير الإحصائية عن الصفقات المفتوحة. الصفقات، أوامر المعلقة. -

Comments

Popular posts from this blog

سينتروم أسعار الفوركس اليومية

سينتروم أسعار الفوركس اليومية. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. اقتراح دي بروجلي في أطروحته أن المدارات المستقرة للإلكترونات في الذرات هي مثل موجات من الماء في خزان دائري مغلق. وعليهم أن يهتموا بمعاملة المشاركين في البحوث ومع الآثار الطويلة المدى المحتملة للبحث على المشاركين. في هذه الحالة تحدث إلى مشرف الويب الخاص بك كما تحتاج إلى تلقي عبر ميناء 8080. كوم. مراجع بورستين 1. [24] تم تحديدها باستخدام سانس بالاقتران مع تباينات التباين، استقرت قطرات ميكرومولزيون البنى الداخلية لزيت البنية في الماء بواسطة N، N-ديميثيلدوديسيلامين-N-أوكسيد (C12AO)، وتحتوي على الزيت (إه) أو إيثيل أوكتانويت (يو). إيغلستين، شر O. تكاثرها، ومع ذلك، عادة ما تعتمد على التحفيز من قبل المستضدات وعوامل باراكرين، معظمها السيتوكي

شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم

خيارات الفهرس: دليل إرشادي. وعلى غرار خيارات الأسهم، فإن خيارات الفهرس هي مشتقات مالية تستمد قيمتها من الأصل الأساسي. في هذه الحالة، يتم اشتقاق خيارات الفهرس من قيمة فهرس الأسهم الأساسي. كخيار، يحق لحامل خيار المؤشر شراء أو بيع فهرس أو سلة من الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500 أو نسداق، بسعر وتاريخ محدد سلفا. ويولد المستثمرون أرباحا من تحرك متوقع في السوق أو يخفف من مخاطر االحتفاظ باألداة األساسية في صناديق مفهرسة بشكل خاص. المستثمرون والمضاربون التجارة الخيارات مؤشر من أجل الحصول على التعرض في السوق بأكمله أو صناعة محددة مع معاملة واحدة. ويتطلب الحصول على التنويع مع الأسهم الفردية كميات كبيرة من رأس المال وعدد من المعاملات. في حين أن خيارات التداول يمكن أن تساعد في تقليل الخسائر المتعلقة بالمخاطر مع صناديق المؤشرات، يمكن استخدام خيارات الفهرس كاستثمار منفصل. عند تداول أي نوع من الخيارات، بما في ذلك خيارات الفهرس، يكون للمستثمرين الاختيار بين الدعوة ووضع استراتيجية. يسمح خيار الاتصال، فيما يتعلق بالمؤشرات، للمستثمر بشراء سلة من الأسهم بسعر محدد سلفا مع توقع ارتفاع قيمة المؤشر. وعلى العكس م