Skip to main content

شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم


خيارات الفهرس: دليل إرشادي.


وعلى غرار خيارات الأسهم، فإن خيارات الفهرس هي مشتقات مالية تستمد قيمتها من الأصل الأساسي. في هذه الحالة، يتم اشتقاق خيارات الفهرس من قيمة فهرس الأسهم الأساسي. كخيار، يحق لحامل خيار المؤشر شراء أو بيع فهرس أو سلة من الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500 أو نسداق، بسعر وتاريخ محدد سلفا. ويولد المستثمرون أرباحا من تحرك متوقع في السوق أو يخفف من مخاطر االحتفاظ باألداة األساسية في صناديق مفهرسة بشكل خاص.


المستثمرون والمضاربون التجارة الخيارات مؤشر من أجل الحصول على التعرض في السوق بأكمله أو صناعة محددة مع معاملة واحدة. ويتطلب الحصول على التنويع مع الأسهم الفردية كميات كبيرة من رأس المال وعدد من المعاملات. في حين أن خيارات التداول يمكن أن تساعد في تقليل الخسائر المتعلقة بالمخاطر مع صناديق المؤشرات، يمكن استخدام خيارات الفهرس كاستثمار منفصل.


عند تداول أي نوع من الخيارات، بما في ذلك خيارات الفهرس، يكون للمستثمرين الاختيار بين الدعوة ووضع استراتيجية. يسمح خيار الاتصال، فيما يتعلق بالمؤشرات، للمستثمر بشراء سلة من الأسهم بسعر محدد سلفا مع توقع ارتفاع قيمة المؤشر. وعلى العكس من ذلك، يعطي خيار الشراء للمستثمر الحق في بيع مؤشر بسعر إضراب محدد سلفا. وبموجب هذا الافتراض يعتقد المستثمر أن قيمة المؤشر سوف تنخفض. وعند استخدام الخيارات لا يقوم المستثمر بشراء أو بيع مؤشر المخزون المادي؛ ومع ذلك، فإن قيمة الخيار تتحرك في نفس اتجاه مؤشر السوق.


شراء مؤشر الدعوة هو استراتيجية صاعدة مع زيادة قيمة خيار المكالمة مع ارتفاع قيمة المؤشر الأساسي. على العكس من ذلك، شراء مؤشر وضع استراتيجية هبوطية. وتزداد قيمة الوضع مع انخفاض قيمة الأصل الأساسي. تقتصر الأرباح المحتملة في كلتا الحالتين على المؤشر الأساسي المتزايد أو المتناقص لسعر الإضراب. تقتصر المخاطر المالية على خيارات المكالمة والخيارات على إجمالي الأقساط المدفوعة للخيار. شراء مؤشرات البيع والدعوة هي استراتيجيات أساسية في تداول الخيارات القياسية، مع استراتيجيات أكثر تقدما بما في ذلك سترادل والياقات. (لمزيد من المعلومات، راجع: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


ويعد مؤشر ستراتل هو إستراتيجية الخيارات التي تتضمن شراء كل من فهرس ومؤشر فهرس يتم وضعهما مع وجود كلا الخيارين لهما نفس سعر المخالفة. ویتوقع المستثمرون الذین یشترون سلاسل المؤشرات أن تقلب المؤشر یزداد أو یقل من مستواه الحالي. يتم رفع الأرباح المحتملة وقد تكون كبيرة مع أي تحركات كبيرة في المؤشر الأساسي. يتم تحديد الخسائر المحتملة لفروع المؤشر عند نقطة إنشاء العقود. الحد الأقصى للخسارة لفترة طويلة هو إجمالي المكالمة ووضع الأقساط المدفوعة. ويحدث ذلك إذا كانت قيمة المؤشر الأساسي تساوي سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية العقود. (لمزيد من المعلومات، انظر: الربح على أي تغيير الأسعار مع سترادلز طويلة.)


طوق مؤشر هو استراتيجية الخيار الذي يتكون من بيع المكالمات مؤشر بينما في وقت واحد شراء عدد متساو من وضع مؤشر. أقساط بيع المكالمات، في جزء منها، تمويل تكلفة وضع مؤشر. وسيساعد ذلك على حماية قيمة المحفظة من أي تحركات سلبية في السوق. وتعتمد الدرجة التي تعتمد بها الأقساط من دعوات المؤشر على وضع المؤشرات على المستوى الحالي للمؤشر الأساسي وأسعار الإضراب للعقود المختارة. يتم تنفيذ طوق مؤشر عندما يملك المستثمر محفظة من الأسهم المختلطة ويريد حماية قيمته مع يضع على الجانب السلبي. عند استخدام أطواق الفهرس، تكون الخسائر المحتملة محدودة حسب المؤشر في حين يتم تحديد الأرباح من خلال دعوات المؤشر. (لمزيد من المعلومات، انظر: استراتيجية تقلب السوق: الياقات.)


وبشكل عام، تقتصر المخاطر والخسائر المرتبطة بتداول خيارات المؤشر على القسط المدفوع وسعر الإتفاق المتفق عليه عند كتابة العقد. وبالمثل فإن هذه الخسائر هي أيضا الحدود المحتملة للأرباح أيضا. يوجه خيار المؤشر نداءه من قدرته على التخفيف من المخاطر ويمكن للمستثمرين على المدى الطويل توليد دخل ثابت. وتتمثل الأغراض الرئيسية لخيارات المؤشرات في التخفيف من المخاطر المرتبطة بأموال المؤشرات. وبصفتها منتجا مدعوما بالديون، فإن صناديق المؤشرات لديها احتمال حدوث خسائر فادحة يمكن لخيارات المؤشرات أن تحوط للمستثمرين على المدى الطويل والقصير. ولكن كاستثمارات فردية، يمكن لخيارات المؤشرات أن توفر الاستقرار وراحة البال للمستثمرين الأقل خطورة.


هل يمكنني شراء خيارات المؤشر على مؤشر داو جونز الصناعي؟


تقدم بورصة شيكاغو خيارات الخيارات، أو كبوي، خيارات مؤشر على مؤشر داو جونز الصناعي التي هي الخيارات على النمط الأوروبي. لذلك، لا يمكن ممارسة خيارات الفهرس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية، وهو عادة يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. إن خيار المؤشر هو نوع من المشتقات المالية التي تمنح الحائز الحق في شراء أو بيع سلة من الأسهم، مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي، بسعر إضراب محدد سلفا في تاريخ محدد سلفا.


مؤشر داو جونز الصناعي هو مؤشر يتألف من 30 من أكبر الشركات العامة التي تملك على نطاق واسع والتي تتداول في بورصة نيويورك وناسداك. توفر خيارات المؤشر على مؤشر داو جونز الصناعي التنويع والتحوط للمستثمرين المعرضين للأسهم المدرجة في المتوسط.


خيارات مؤشر على مؤشر داو جونز الصناعي (دجكس) لديها مضاعف 100 $، والقيمة الأساسية للخيارات تستند إلى 1/100 من مستوى داو جونز الصناعي المتوسط. يتم سرد أسعار الإضراب لهذه الخيارات في الزيادات من نقطة واحدة. عندما تمارس الخيارات على دجكس، فإنه يؤدي إلى تسليم النقدية في يوم العمل بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، افترض أنك تشتري خيار اتصال واحد دجكس والمستوى الحالي لمعدل داو جونز الصناعي هو 18،000. ويستند دجكس على 1/100 من قيمة المؤشر، وبالتالي يتداول عند 180. افترض أنك تشتري خيار دجكس للاتصال، وتنتهي في الشهر المقبل، بسعر إضراب 175 مقابل 7 دولارات. منذ مضاعف العقد هو 100 $، تحتاج إلى دفع قسط من 700 $، أو 100 $ * $ 7، لخيار الاتصال.


افترض تداول دجكس بسعر 190 دولار في تاريخ انتهاء الصلاحية. ولذلك، فإن خيار الاتصال هو في المال ويتم ممارسة خيار الدعوة. الآن، يمكنك الحصول على تسوية نقدية لقيمة التسوية القياسية أقل سعر الإضراب مضروبا في مضاعف العقد، وهو 1500 دولار، أو (190 دولار - 175 دولار) * 100 دولار. إن صافي الربح الناتج من خيار الاتصال هذا هو 800 دولار، أو 1500 دولار - 700 دولار.


أسعار تغرق؟ شراء وضع!


عندما تصبح أكثر اطلاعا على سوق الخيارات، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام موقف طويل أو قصير في أي سوق صاعدة أو هبوط. إن الاستمرار في المكالمة هو استراتيجية مربحة عندما يرتفع سعر السهم الأساسي. إذا كنت تشك في الأسهم سوف تسقط في القيمة، وهذا هو عندما كنت سوف تتحول إلى يضع. يضع هو في الأساس عكس المكالمات ولها الرسوم البيانية مكافأة مختلفة. اقرأ القراءة لمعرفة كيف تعمل وكيف يمكنك استخدامها لتحقيق الربح حتى في حين أن الأسهم تتدهور.


[شراء يضع هو تماما مثل شراء التأمين على منزلك: كنت تدفع قسط لضمان كنت محمية من أي ضرر. ومع ذلك، في هذه الحالة، كنت شراء التأمين على الأسهم الخاصة بك لعزل لك من خفض أسعار الأسهم. انظر الخيارات المخضرم تاجر لوك داوني كسر الخيارات مع سهلة، والأمثلة ريلاتابل في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


ضع نقودك حيث يتواجد فمك.


لا ينبغي الخلط بين الذهاب إلى وضع طويل مع تقنية من يضع متزوج. يضع ماريد وضع استراتيجية لحماية محفظتك من انخفاض حاد في الأسهم التي تمتلكها باستخدام وضع كشكل من أشكال التأمين للحد من الخسائر. (للحصول على قراءة إضافية، انظر متزوج يضع: علاقة وقائية وخفض المخاطر مع المكالمات المشمولة.)


بدلا من ذلك نحن نركز على شراء يضع كوسيلة للمضاربة على انخفاض أسعار الأسهم. الفرق الرئيسي هو عدم وجود ملكية في الأسهم الأساسية - الملكية الوحيدة هي في وضع. فتح مثل هذا الموقف الطويل في حساب السمسرة الخاص بك ينطوي على "شراء لفتح" وضعية. يستخدم الوسطاء هذه المصطلحات المربكة لأنه عندما تشتري يضع، يمكنك شرائها إما لفتح موقف أو لإغلاق الصفقة. فتح موقف لا يفسر، ولكن إغلاق موقف يعني ببساطة أن كنت شراء يعود يضع أن كنت قد بيعت في وقت سابق. (لمواصلة القراءة على المكالمات، انظر كتابة مكالمة عارية والحد أو الذهاب عارية، وهذا هو السؤال.)


اعتبارات عملية.


وإلى جانب عمليات الشراء، هناك استراتيجية مشتركة أخرى تستخدم للاستفادة من انخفاض أسعار الأسهم وهي بيع الأسهم قصيرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق اقتراض الأسهم من الوسيط الخاص بك ومن ثم بيعها. إذا انخفض السعر، يمكنك شرائها مرة أخرى بسعر أرخص وإعادتها إلى المالك مع الحفاظ على الربح.


شراء يضع بدلا من التقصير هو مفيد لنفس الأسباب أن شراء المكالمات هو أكثر فائدة من شراء الأسهم. بالإضافة إلى النفوذ، يمكنك أيضا الحصول على القدرة على شراء يضع على الأسهم التي لا يمكنك العثور على أسهم قصيرة. لا يمكن تخفيض بعض الأسهم في بورصة نيويورك (نيس) أو ناسداك لأن الوسيط الخاص بك ليس لديه ما يكفي من الأسهم لإقراض للأشخاص الذين يرغبون في اختصار لهم. في مثل هذه الحالة، يضع يصبح مفيدا جدا لأنك يمكن أن تستفيد من الجانب السلبي من "غير قصير" الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، لأن معظم يمكن أن تخسر هو قسط الخاص بك، يضع هي بطبيعتها أقل خطورة من تقصير الأسهم.


مثال: يضع في العمل.


دعونا ننظر الأسهم أبك، الذي يتداول ل 100 $ للسهم الواحد. في شهر واحد يضع، والتي هي في سعر الإضراب من 95 $، والتجارة ل $ 3. المستثمر الذي يعتقد أن أسهم أبك مبالغ فيها، وسوف تقل عن 92 $ خلال الشهر المقبل شراء يضع في 3 $. في مثل هذه الحالة، يجب على المستثمر دفع 300 $ ($ 3 × 100) لوضع، وهو ما هو موضح في الرسم البياني العائد على النحو المبين في الشكل 1، أدناه.


هناك بعض الأمور الهامة التي يجب ملاحظتها من الرسم التخطيطي. الأول هو أن نقطة التعادل لمستثمر في وضع هو 92 $ / سهم (95 $ سعر الإضراب ناقص 3 $ قسط). نلاحظ أيضا أنه في حين أن الحد الأقصى للخسارة 300 $ يحدث بأسعار 95 $ أو أعلى على أبك، والأرباح تنمو أكبر بأسعار أقل من 92 $.


إغلاق الموقف: يضع مقابل المكالمات.


إغلاق موقف طويل وضع ينطوي إما بيع وضع أو ممارسة في السوق المفتوحة. دعونا نفترض أنك طويلة أبك يضع من المثال السابق، والسعر الحالي على الأسهم هو 90 $، وبالتالي فإن يضع الآن التجارة في $ 5. في هذه الحالة، يمكنك بيع يضع الربح من 200 $ (500- $ 300). إذا كنت ترغب في ممارسة وضع، هل تذهب إلى السوق وشراء أسهم في 90 $. ثم يمكنك "وضع" (أو بيع) الأسهم بمبلغ 95 دولارا لأن لديك عقد يمنحك هذا الحق. كما كان من قبل، فإن الربح في هذه الحالة هو أيضا 200 $.


إن التمييز بين الرسم البياني للمخطط والمكالمة هو أمر مهم يجب تذكره. عند التعامل مع المكالمات الطويلة، الأرباح التي قد تحصل عليها لا حدود لها، لأن الأسهم يمكن أن ترتفع في القيمة إلى الأبد (من الناحية النظرية). ومع ذلك، فإن الرسم البياني للمردود لوضع ليست هي نفسها لأن الأسهم يمكن أن تفقد فقط 100٪ من قيمتها. في حالة أبك، فإن القيمة القصوى التي يمكن أن تصل إليها الصفقة هي 95 $، لأن سعر الإضراب 95 $ سيصل إلى ذروته الربحية عندما تكون أسهم أبك تبلغ $ 0!


لوضع أو عدم وضعها.


بوتس هي وسيلة مفيدة جدا الربح من انخفاض في سعر السهم. ومثل هذا الموقف ينطوي على مزايا متأصلة عن تخفيض الأسهم، ولكن يجب على المستثمرين الحرص على عدم الإفراط في الاستفادة من مواقفهم. إذا استخدمت بشكل صحيح، يضع هي وسيلة ممتازة للاستفادة من الهبوط لأن الخسائر الخاصة بك تقتصر على قسط الخيار الخاص بك.


ما هو تداول خيار الفهرس وكيف يعمل؟


خيارات المؤشر هي المشتقات المالية بناء على مؤشرات الأسهم مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. تعطي خيارات الفهرس للمستثمر الحق في شراء أو بيع مؤشر األسهم األساسي لفترة زمنية محددة. وبما أن خيارات المؤشر تستند إلى سلة كبيرة من الأسهم في المؤشر، يمكن للمستثمرين بسهولة تنويع محافظهم من خلال تداولها. وخيارات المؤشرات هي تسويات نقدية عند ممارستها، بدلا من الخيارات المتعلقة بالأسهم الفردية حيث يتم نقل المخزون الأساسي عند ممارسته.


يتم تصنيف خيارات الفهرس على النمط الأوروبي بدلا من أمريكا لممارستها. لا يمكن ممارسة الخيارات على النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية، في حين يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. خيارات المؤشر هي مشتقات مرنة ويمكن استخدامها للتحوط من محفظة الأسهم التي تتكون من مختلف الأسهم الفردية أو للمضاربة على الاتجاه المستقبلي للمؤشر.


يمكن للمستثمرين استخدام العديد من الاستراتيجيات مع خيارات الفهرس. وتشمل أسهل الاستراتيجيات شراء مكالمة أو وضع على المؤشر. لجعل الرهان على مستوى المؤشر صعودا، والمستثمر يشتري خيار المكالمة صراحة. لجعل الرهان المعاكس على المؤشر نزولا، والمستثمر يشتري الخيار وضع. استراتيجيات ذات صلة تنطوي على شراء الثور ينتشر المكالمة ووضع ينتشر وضع. يشمل انتشار المكالمة الثورية شراء خيار الاتصال بسعر إضراب أقل، ثم بيع خيار الاتصال بسعر أعلى. الدب وضع انتشار هو العكس تماما. من خلال بيع خيار آخر من المال، المستثمر تنفق أقل على علاوة الخيار لهذا المنصب. وتسمح هذه الاستراتيجيات للمستثمرين بتحقيق ربح محدود إذا تحرك المؤشر صعودا أو هبوطا، ولكن خطر أقل رأس المال بسبب الخيار المباع.


ويجوز للمستثمرين شراء الخيارات المتاحة للتحوط من محافظهم كشكل من أشكال التأمين. ومن المرجح أن ترتبط محفظة الأسهم الفردية ارتباطا وثيقا بمؤشر الأسهم الذي يشكل جزءا منه، بمعنى إذا انخفضت أسعار الأسهم، فمن المحتمل أن ينخفض ​​المؤشر الأكبر. وبدلا من شراء خيارات الشراء لكل سهم على حدة، الأمر الذي يتطلب تكاليف معاملة كبيرة وقسط، يمكن للمستثمرين شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من خسارة المحفظة، حيث أن مراكز الخيار الخيار تكتسب قيمة إذا انخفض مؤشر الأسهم. ولا يزال المستثمر يحتفظ بإمكانية تحقيق أرباح صافية للمحفظة، على الرغم من أن الأرباح المحتملة تنخفض بعلاوة وتكاليف خيارات الشراء.


هناك استراتيجية شعبية أخرى لخيارات الفهرس تبيع المكالمات المغطاة. يمكن للمستثمرين شراء العقد الأساسي لمؤشر الأسهم، ثم بيع خيارات الاتصال مقابل العقود لتوليد الدخل. بالنسبة للمستثمر الذي لديه رؤية محايدة أو هبوطية للمؤشر الأساسي، يمكن أن يحقق بيع خيار الاتصال ربحا إذا كان المؤشر يقطع جانبيا أو ينخفض. إذا استمر المؤشر في الارتفاع، فإن المستثمر يربح من امتلاك المؤشر ولكنه يفقد المال على القسط المفقود من المكالمة المباعة. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما، حيث يحتاج المستثمر إلى فهم دلتا الموقف بين الخيار المباعة والعقد الأساسي للتأكد تماما من كمية المخاطر المعنية.


مؤشر شراء يضع.


مؤشر طويل وضع هو أبسط استراتيجية لاستخدامها في تداول الخيارات مؤشر وتنفيذ ينطوي على شراء خيار وضع مؤشر.


ويعتقد متداول الخيارات الذي يستخدم استراتيجية المؤشر الطويل المدى أن مستوى المؤشر الأساسي سينخفض ​​بشكل كبير عن سعر الإضراب خلال فترة معينة من الزمن.


غير محدود الربح المحتملة.


وبما أنه لا يمكن أن يكون هناك حد لمدى انخفاض مستوى المؤشر يمكن أن يكون في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، لا يوجد حد لأقصى ربح ممكن عند تنفيذ استراتيجية وضع مؤشر طويلة.


وفيما يلي صيغة حساب الربح:


الحد الأقصى للربح = الربح الغير محدود المحقق عند تسوية قيمة المؤشر دليل الخيارات.


استراتيجيات خيارات الفهرس.


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس.


أساسيات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular posts from this blog

سينتروم أسعار الفوركس اليومية

سينتروم أسعار الفوركس اليومية. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. اقتراح دي بروجلي في أطروحته أن المدارات المستقرة للإلكترونات في الذرات هي مثل موجات من الماء في خزان دائري مغلق. وعليهم أن يهتموا بمعاملة المشاركين في البحوث ومع الآثار الطويلة المدى المحتملة للبحث على المشاركين. في هذه الحالة تحدث إلى مشرف الويب الخاص بك كما تحتاج إلى تلقي عبر ميناء 8080. كوم. مراجع بورستين 1. [24] تم تحديدها باستخدام سانس بالاقتران مع تباينات التباين، استقرت قطرات ميكرومولزيون البنى الداخلية لزيت البنية في الماء بواسطة N، N-ديميثيلدوديسيلامين-N-أوكسيد (C12AO)، وتحتوي على الزيت (إه) أو إيثيل أوكتانويت (يو). إيغلستين، شر O. تكاثرها، ومع ذلك، عادة ما تعتمد على التحفيز من قبل المستضدات وعوامل باراكرين، معظمها السيتوكي

دروس تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني

تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين. جعل التداول الفوركس بسيط. الشرح. ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان. ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان. تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة. يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنت