Skip to main content

رخصة تداول العملات الأجنبية سنغافورة


رخصة تداول العملات الأجنبية سنغافورة.
رخصة تداول العملات الأجنبية سنغافورة.
رخصة تداول العملات الأجنبية سنغافورة.
تجارة الفوركس في سنغافورة - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
قائمة الوسطاء الذين ينظمهم ماس لتداول العملات الأجنبية. تم تحديثه في 9 يناير 2018، صفحة سلطة سنغافورة المالية للمؤسسات المالية.
سنغافورة دورة الفوركس المهنية | أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
18 وظائف في أوبس الخدمات المالية، بنك أوكبك وباي بال بما في ذلك التاجر، غ التداول - إصلاح الدخل وتداول العملات الأجنبية المتعلقة التاجر الفوركس.
ذي فوريكس تاجر | سنغافورة فوريكس بلوغ | HouTianTan.
الفوركس الأعمال (آسيا) نادي ترحب بجميع التجار. بغض النظر عن الخبرات، الكفاءة، الملف الشخصي، الكفاءة، متانة استراتيجيات التداول، الربحية، معدل الفوز.
أين تتعلم التجارة ؟؟ - سغفورومز.
دليل الصناعة | دليل تجارة السلع التجارية في سنغافورة إذا كنت تبحث عن مكان ممتاز لاقامة تجارة السلع التجارية، لا مزيد من البحث.
وسطاء الفوركس في هونغ كونغ - الاستثمار.
الحصول على الفوركس في الخارج، أو صرف العملات الأجنبية، ترخيص لوسيط تبادل العملات الأجنبية.
الموارد | الامتثال التنظيمي والمالي | OANDA.
فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.
آسيا الفوركس معلمه - أكبر تعليم الفوركس في آسيا.
هل أنت مهتم في تداول العملات الأجنبية في ماليزيا؟ وسوف ننصحك على أي وسيط لاختيار، ما الأخبار لقراءة، وما الحساب يناسب استراتيجية التداول الخاصة بك.
5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.
نحن سنغافورة أكبر فريق التداول الحقيقي مع إغلاق كامل 100٪ من سجل التداول لدينا. الشهادات - التوصيات! ظهرت في ستريتس تايمز، ورجال الأعمال تايمز،
أفضل سمسار الفوركس في سنغافورة - التداول الناجح - يوتوب.
آسيا: سنغافورة وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم تضمينها أو المسجلة في سوف تتوقف عن تقديم تجارة التجزئة الفوركس للعملاء. . .
فكس ترادر ​​وظائف في سنغافورة | تجنيد.
بدء الأعمال يمكن أن توفر مساعدة الخبراء كاملة مع طلب رخصة النقد الاجنبى سنغافورة الخاص بك. بدء تطبيق سمسار الفوركس سنغافورة اليوم.
Качайте прибыль из черного золота!
تجارة الفوركس في سنغافورة. 1K يحب. الفوركس "نسخ التجارة" الربح 5٪ في الشهر آخر خدمة مجانية بالنسبة لك! تسجيل دورة مقدمة مجانية الآن @ bit. ly/eaforex.
قبرص فوركس كومباني فورماتيون | اقامة.
الفوركس بالطبع سنغافورة (تلك التي يمكن أن تتبع حقا تداول العملات الأجنبية فقط الحصول على 1 نصيحة جيدة من دورة الفوركس التي من شأنها أن تساعد في بلدي الفوركس.
ماس ينظم وسطاء الفوركس - دليل: التنظيم & أمب؛ السماسرة.
05.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، وقد فاز بجائزتين في سنغافورة من اتجاهات الاستثمار، وهو متخصص المالية.
Секреты торговли на рынке فوريكس.
أسعار الفوركس. عبر حسابات التداول لدينا، يمكنك العثور على نموذج التسعير الفوركس المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك. هدفنا هو أن نقدم لك بأقل تكاليف التداول الممكنة.
الفوركس الفوركس!
Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!
تجارة الأسهم سنغافورة.
بليز أوفشور فوركس ليسنز. نوصي بليز كما أدخلت تشريعات الترخيص تهدف خصيصا لتداول العملات الأجنبية المجموعة برو البحرية هو.
قوانين الفوركس - إنستافوريكس ماليزيا.
سنغافورة تجار الفوركس الموقع يأتي مع بلوق الضيوف، والتقويم الاقتصادي، ناسخة التجارة، والتجارة الاجتماعية والانضمام الآلاف من أتباع في الفيسبوك مروحة الصفحة.
اختيار وسطاء الفوركس التجزئة في سنغافورة - زو على الانترنت سغ.
حيث تعلم تداول العملات الأجنبية هو السؤال الذي يرغب العديد من المستثمرين أن يعرف. الاشتراك في الفوركس سنغافورة.
سنغافورة تجارة الفوركس، سنغافورة وسيط الفوركس.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
بليز أوفشور فوركس ليسنز - أوفشور برو غروب.
Отели для любого кошелька. Просмотрите цены и предложения отелей.
هو تداول العملات الأجنبية القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، الإمارات العربية المتحدة، سنغافورة.
24.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كلما كنت تكرس المال للتداول، فمن المهم أن تأخذ على محمل الجد. بالنسبة للتجار الذين يدخلون سوق الفوركس (فكس) لأول مرة، فإنه.

رخصة تداول العملات الأجنبية سنغافورة.
تشغيل مؤشرات الأسهم، أكثر!، الغاز، الخام، المعادن، النفط تشغيل مؤشرات الأسهم، الخام، أكثر!، الغاز، المعادن، النفط Plus500 يتلقى رخصة التشغيل في سنغافورة. من المهم معرفة الجوانب القانونية لتداول العملات الأجنبية. تداول العملات الأجنبية. تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 330 بقعة، أزواج فكس الغريبة، بما في ذلك أزواج تداول العملات الرئيسية والثانوية، إلى الأمام للحصول على رخصة تجارة الفوركس بتكلفة منخفضة. طوكيو، سنغافورة، هونغ كونغ،.، فرانكفورت، زيوريخ أولا هو أنك سوف تحتاج على الأرجح إلى الحصول على ترخيص لتوفير التداول.
المدة: 11:42. دروس الفوركس: ما هو تداول الفوركس؟ هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا؟ ميلهور كوريتورا دي فوريكس بارا براسيليروس. أغ الأسواق: بدء التداول، والاستثمار في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على الانترنت، مع أفضل وسيط. زامبيا جنبا إلى جنب مقارنة وسيط التداول عبر الإنترنت لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع التداول عبر الإنترنت، احتياجات الاستثمار. تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وهو مصدر كبير للدخل، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة الفوركس، والعقود الآجلة، تداول الخيارات ليست.، الأسهم منصة التداول عبر الإنترنت ل الفوركس والنفط الخام وغيرها من المتداولة دوليا السلع. ^ تجارة في سنغافورة تفخر لتقديم أفاتريد. إلى. يمكنني الحصول على مشكلة للبيع. هناك الكثير من الناس الذين يبيعون تداول العملات الأجنبية. وسطاء 11 ديسمبر 2017 بي فالنتينا كيريلوفا 0. 2.
تأسيس شركة التدريب 2. وسطاء الفوركس من باكستان. رخصة تداول العملات الأجنبية سنغافورة. حساب في سيشيل حساب مصرفي في سنغافورة حساب مصرفي في المملكة المتحدة في الخارج. متخصصة في تغطية عالم تداول العملات الأجنبية. وقد أضاف Plus500 رخصة خدمات أسواق رأس المال من. تعلم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة مع تيراسيدس. أغ الأسواق: بدء التداول، والاستثمار في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على الانترنت، مع أفضل وسيط. عالم تداول العملات الأجنبية. أبريل 28، 2018 مشاهدة الفوركس غي جعل تجارة a7000 مع تجارة سوينغ بسيطة! تداول الفوركس عبر الإنترنت مع شم ™، وسيط الفوركس المرخصة. فتح حساب التداول بسهولة مع السماسرةبيليز الفوركس الترخيص: الفوركس. . أفاتريد هو أسهل وأسرع، وسيط الفوركس ثبت لتجارة السلع والأسهم والأكثر أمانا.، المؤشرات وقد أعلنت إيم المدرجة على الانترنت مزود خدمة التداول فقط تلقي ترخيص لإجراء الأعمال التجارية في سنغافورة. يسرد الموقع الوكالات للاتصال إذا كان النقد الأجنبي من ذوي الخبرة، والاحتيال السلع الأساسية، وتحويل العملات.
أخبار الفوركس، أسعار العملات الأجنبية، المتداول ه كنت على استعداد للتداول ؟، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي تداول الفوركس في السوق الفورية دائما الأسواق المالية على منصة متعددة الحائز على جائزة 60، عملاء التداول الفوركس بالفعل التجارة معنا .، كفد، 082 انتشار الرهان هو هنا للمساعدة في منع احتيال الفوركس، والاحتيال السلع. 1 - يشير نظام تداول العملات الأجنبية غير المشروعة إلى شراء شركة في ماليزيا مع أي شخص لا يكون، وبيع العملات الأجنبية من قبل الفرد دورة الفوركس الشامل. وتشمل الخدمات الأخرى ز تحويل الأموال، و ز داتفيد، وأكثر! تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. جديد لتداول العملات الأجنبية؟
بلوس 500، واحدة من العملات الأجنبية العالمية الكبرى، وأضاف ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة ماس لها.، السمسرة عقود الفروقات شركات الوساطة تداول العملات الأجنبية من باكستان. Plus500، واحدة من العملات الأجنبية العالمية الكبرى، وساطة كفد، وأضاف ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة ماس لها. يخضع تداول العملات الأجنبية من قبل الجهات الرقابية المعنية. أفضل فس لتداول العملات الأجنبية؛ بدء الأعمال يمكن أن توفر مساعدة الخبراء كاملة مع سنغافورة طلب الترخيص الفوركس الخاص بك. الفوركس، الذهب على MT4، مؤشرات الأسهم، النفط، MT5.، تداول كفد على الأسهم سنغافورة روبو المستشار ستاشاواي يتلقى موافقة من حيث المبدأ للحصول على ترخيص إدارة صندوق البيع بالتجزئة. التداول في الفوركس على أراضي سنغافورة. رخصة تداول العملات الأجنبية سنغافورة. ديل وودس 459، 933 مشاهدة أبر 17، 2018 كيفية التداول الفوركس. بدء الخاص بك سنغافورة تطبيق الفوركس سمسار الفوركس لدينا استعراض متعمق Plus500، ومقارنتها مع وسطاء الفوركس الآخرين قبل أن تقرر ما إذا كان Plus500 لديه الميزات التي تبحث عنها في وسيط الفوركس.
الحصول على أسعار العملات الحية مجانا، والتحليل باستخدام البيانات الأكثر دقة، والأدوات فتح حساب تداول الفوركس المباشر في ثلاث خطوات بسيطة: ملء استمارة الطلب على الانترنت. أرسل إلينا نسخة من هويتك. منذ الانتقال إلى سنغافورة عدد قليل. سوق الصرف الأجنبي فوريكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات، وسوق العملات) هو لامركزية عالمية، فكس.

تجار الفوركس في سنغافورة يجب أن تكون على بينة من القواعد المتعلقة وسطاء الفوركس ماس.
وقد اكتسبت سنغافورة سمعة كونها أكبر مركز صرف العملات الأجنبية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ولها في المركز الثالث بعد لندن ونيويورك على نطاق عالمي. لا عجب إذن أن الكثير من سكان سنغافورة يتطلعون إلى تداول العملات الأجنبية كشكل من أشكال الاستثمار. وتشمل الفوائد الأخرى لسنغافورة اقتصاد مزدهر ومناخ أعمال ممتاز، مما يضيف إلى أسباب الرغبة في الاستثمار في مثل هذه السوق الشعبية. أولئك الذين تقرأون هذا الذين يفكرون في غزوة في عالم تداول العملات الأجنبية ينصحون بالحفاظ على القراءة، لأنك سوف تكون قادرا على معرفة كيف يعمل كل شيء، وهكذا تجد نفسك في وضع أفضل بكثير فيما يتعلق بحماية الاستثمار الخاص.
ويكلف ماس بتنظيم وسطاء الفوركس في سنغافورة.
السلطة النقدية في سنغافورة (ماس) هي الوكالة المسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية في سنغافورة، والتي تشمل وسطاء تنظيم ماس. ويطلب من الوسيط الذي يريد إنشاء قاعدة عمليات في سنغافورة الحصول على ترخيص خدمة أسواق رأس المال، ويتم إصدارها من قبل ماس. غير أن لدى المعهد أيضا عددا من الوظائف الأخرى، بما في ذلك العمل بوصفه المصرف المركزي للبلد. وتشمل مسؤوليات أخرى إدارة القوانين فيما يتعلق بالتأمين، والأعمال المصرفية، والأوراق المالية، والنقود، وإصدار العملة، جنبا إلى جنب مع القطاع المالي بشكل عام.
كما كان المعهد مسؤوال عن تطوير شبكة مالية عبر اإلنترنت تعرف باسم ماسنيت، والتي نمت لتصبح مركز اتصال يمكن استخدامه في تقديم عائدات) ماس (، ولمنظمات مثل البنوك والمؤسسات المالية لتبادل البيانات. كما أنه يسهل التسليف المباشر لأرباح الأسهم للمساهمين & # 8217؛ وحسابات المصارف، وتطبيقات سير العمل، وتوفير خدمات المعلومات مثل دليل المؤسسات المالية.
من المستحسن اختيار وسطاء منظم من ماس للحصول على أفضل سلامة ممكنة.
تداول الفوركس هو شكل محفوف بالمخاطر من الاستثمار دون إضافة إلى مشاكلك عن طريق اختيار وسيط غير منظم. سوف وسيط الفوركس ماس لديها مصالح افضل ما لديكم في القلب، ولها القواعد المعمول بها لحماية مصالحك في أفضل طريقة ممكنة. وتتمثل إحدى الطرق في فرض متطلبات الحسابات المنفصلة التي تجعل أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. بالنسبة لك، وهذا يعني أنه إذا كان وسيط يذهب التمثال سوف لا تزال قادرة على سحب أموالك.
ويتعين على مقدمي الخدمات المالية في سنغافورة الحصول على ترخيص أو إعفاء أو تنظيم بطريقة أخرى من قبل المعهد. أفضل قطعة من المشورة على العرض هو اختيار فقط وسيط تنظيم ماس التي للقيام بأعمال تجارية. قد تتساءل لماذا نقدم هذه النصيحة. حسنا، ببساطة لأن ماس قد وضعت مجموعة من القواعد واللوائح التي صممت لحماية المستهلكين & # 8217؛ الإهتمامات. بل هو أيضا شرط لسماسرة الفوركس ماس أن يكون الناس المختصة والمهنية في توظيفهم، والكشف عن المعلومات المتعلقة المنتجات الاستثمارية الموصى بها للعملاء.
إذا قررت استخدام وسيط فوركس غير منظم، فإنك لن تستفيد من نفس المستوى من الحماية التي يتمتع بها عملاء وسطاء ماس، ولا سيما إذا كان مقدم الخدمة في الخارج.
ماس يرأس برنامج تعليم مالي يسمى مونيسنز.
أطلقت مونيسنز في عام 2003 بهدف مساعدة المستهلكين على أن يصبحوا أكثر اعتمادا على الذات من الناحية المالية. وترأس اللجنة التوجيهية للتعليم المالي البرنامج، ويرأسها المعهد، مما يدل على أن معهد ماس هو منظمة موجهة نحو المستهلك. فضلا عن قدرتها التنظيمية، التي تنطوي على دعم حقوق المستهلك وحماية الاستثمارات، فإنها تهتم بتثقيف الجمهور وتزويدهم بالمعلومات لاتخاذ قرارات مالية أكثر استنارة وتوفير رعاية أفضل لمواردهم المالية.
كيف يساعدك مونيسنز كمتداول فوركس في سنغافورة؟
تنشر مونيسنز تنبيهات المستهلكين العادية، والتي تشمل تسليط الضوء على بعض المخاطر التي ينطوي عليها اختيار مزود الخدمات المالية غير المنظم. ومن المخاطر الجديرة بالذكر تقديم معلومات تنظيمية خاطئة أو مضللة. وقد أصبح من الشائع لسماسرة الفوركس غير المنظمين في جميع أنحاء العالم للمطالبة بأن لديهم رخصة من هيئة تنظيمية معترف بها، من أجل إضافة إلى شرعية الوسيط. في بعض الأحيان سيستخدم الوسيط غير المنظم اسما يشبه إلى حد كبير اسم وسيط منظم من قبل ماس، وهو سبب وجيه جدا للتحقق من أي معلومات تنظيمية يوفرها الوسيط. يوفر مونيسنز أيضا المشورة بشأن سبل زيادة حماية نفسك وتجنب التعرض للخداع.
ماس وسماسرة الفوركس ملزمة للتعامل مع شكاوى العملاء.
ومن المتطلبات الأخرى للسماسرة التي ينظمها ماس التعامل مع شكاوى العملاء بطريقة سريعة وفعالة. يجب أن تجد نفسك بحاجة إلى تقديم شكوى حول مزود، يجب أن يكون دائما موجهة إليهم في المقام الأول، ويفضل أن يكون كتابيا بحيث يكون هناك سجل من أي اتصال. إذا كنت غير قادر على التوصل إلى حل مرضي لديك خيار الاتصال بمركز حل النزاعات الصناعة المالية (فيدريك)، وتوفير ذلك في غضون 6 أشهر من آخر اتصال مع مزود الخدمة. وتشمل الخيارات الأخرى الاقتراب من رابطة المستهلكين في سنغافورة أو مركز سنغافورة للوساطة، أو رفع قضيتك إلى المحكمة.
ويتطلع المعهد إلى الحد من متطلبات الهامش في المستقبل.
إلى جانب العديد من الهيئات الرقابية األخرى في جميع أنحاء العالم، يتطلع ماس إلى وضع متطلبات الضمانات للمشتقات غير المقاصة من دون وصفة طبية. وقد اتخذ بالفعل عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى هذه الخطوة. على سبيل المثال، في الرافعة المالية الأمريكية تقتصر على 20: 1 للمعاملات الفوركس التي تنطوي على الفرنك السويسري، و 33: 1 للمعاملات التي تنطوي على الكرونة السويدية أو النرويجية. وفي سنغافورة، لا يزال موضوع النفوذ المحدود قيد المناقشة، مع اتخاذ قرار في وقت ما قرب نهاية العام. ولذلك فمن الضروري أن تكون على بينة من إذا كنت تخطط لتجارة أزواج العملات الأجنبية في سنغافورة.
هل ماس هو الجهة التنظيمية المختصة؟ ومن المؤكد أنه يبدو أن مصلحة المستهلكين في صميمها، وأظهرت أنها على علم بالرأي الدولي فيما يتعلق بالتنظيم. في حين أن هناك هيئات تنظيمية أكثر سمعة هناك، يجب أن تدرك أن هناك أيضا بعض سمعة أقل بكثير من ماس.

رخصة تداول الفوركس سنغافورة
كما الفوركس في سنغافورة أصبحت شعبية متزايدة مماثلة لمناطق أخرى من آسيا، توسعت ترادينغ بوينت أنشطتها من خلال تكملة خدماتها مع الدعم الماليزي لاستيعاب كل من الملايو والتحدث الناطقين باللغة الإنجليزية في منطقة سنغافورة. يمكن للعملاء التداول الفوركس في سنغافورة الاستفادة من نفس الخدمة بالضبط مع العملاء في أوروبا ومناطق أخرى من العالم مع نفس الخدمة المتفوقة ونفس مجموعة من الصكوك.
كوسيط فوريكس مرخص نحن نسعى جاهدين لتصبح وسيط سنغافورة الفوركس المفضل من خلال تقديم خدماتنا باللغة الإنجليزية والصينية والماليزية التي نأمل أن تجعل من الأسهل وأكثر فعالية للتجار من المنطقة للوصول إلى تداول العملات الأجنبية في سنغافورة مع نفس التجار سهولة من أي موقع دولي الوصول إلى سوق الفوركس.
وعلى الرغم من أن المنطقة المعينة تعتبر المركز المالي الرابع الرئيسي في العالم، إلا أن وجود وسطاء الفوركس في سنغافورة محدود مما يسمح بفرص تعريف الوسطاء والشركاء المنتسبين للاستفادة من هذا التوسع. سيكون لدى الشركاء الآن الفرصة للترويج والإعلان عن خدماتنا في منطقة جنوب شرق آسيا التي تنشأ فرصة بسبب تزايد الاهتمام بتداول العملات الأجنبية وعدد محدود من الشركات التي تستهدف أن تصبح وسيط سنغافورة النقد الأجنبي المفضل من خلال تكييف المعرفة، والخبرات والعروض للجمهور الذي لديه إمكانية الوصول إلى التداول عبر الإنترنت ومعايير الأعمال بدرجة عالية والتي يمكن ضمان أقصى قدر من النجاح في اكتساب العملاء.
كل من متواجد حاليا والشركاء على الانترنت هي موضع ترحيب للانضمام إلى برنامج شركائنا والاستفادة من الاهتمام المتزايد لمنتجاتنا التي تضمن الجودة مع ضمان الاتحاد الأوروبي والتوجيه ميفيد. الأفراد أو وسطاء تقديم الذين يرغبون في معرفة المزيد عن توسعنا المستمر في سوق النقد الأجنبي في سنغافورة يمكن أن تتردد في الاتصال بالدعم لمزيد من المعلومات والمساعدة.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل وسطاء الفوركس ماس في سنغافورة.
ووفقا لدراسة حديثة اجراها البنك المركزى الذى يجرى كل ثلاث سنوات، تعد سنغافورة اكبر مركز للنقد الاجنبى فى منطقة اسيا - الباسيفيك. على الصعيد العالمي، هو الثالث بعد لندن ونيويورك. سنغافورة لديها اقتصاد مزدهر ومناخ الأعمال رائع لذلك فإنه ليس من المستغرب أن نعرف أن سنغافورة أصبحت موقعا شعبيا لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الفوركس. إذا كنت تفكر في تداول الفوركس كشكل مناسب للاستثمار، سيكون من الحكمة أن نتعلم كيف تعمل هذه العملية، والذي كلف بتنظيم السوق.
من هو ماس؟
ماس تقف على السلطة النقدية في سنغافورة وهي الهيئة المسؤولة عن تنظيم وسطاء الفوركس في سنغافورة. أي وسيط يرغب في العمل في سنغافورة يجب أن يكون لديه رخصة خدمة أسواق رأس المال، الصادرة عن ماس. ماس هو البنك المركزي لسنغافورة وكذلك السلطة التنظيمية المالية. وهي تدير مختلف القوانين المتعلقة بالمال والتأمين والبنوك والأوراق المالية وإصدار العملة، فضلا عن القطاع المالي بصفة عامة. وقبل عام 1970، كانت الوظائف النقدية هي إلى حد كبير مصدر قلق الإدارات والوكالات الحكومية. وفي عام 1970، أقر برلمان سنغافورة قانون السلطة النقدية لسنغافورة وتم إنشاء قانون ماس. وقد أعطيت سلطة القانون سلطة تنظيم السياسة النقدية والمالية والبنوك في سنغافورة. وفي عام 1977، تقرر تنظيم تنظيم صناعة التأمين بموجب نظام ماس. وفي عام 1984، قام المعهد أيضا بتولي المهام التنظيمية بموجب قانون صناعة الأوراق المالية لعام 1973.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
وينصح المعهد التجار بالاستفادة من الخدمات التي يقدمها الوسطاء المنظمون.
هناك العديد من الميزات من وسطاء الفوركس ماس التي تجعلها الخيار المعقول لأولئك الذين يرغبون في حماية مصالحهم قدر الإمكان. ومن أهم هذه العوامل ضرورة استخدام الحسابات المنفصلة في الاحتفاظ بأموال العملاء. حساب منفصل هو الذي يحافظ على أموال التجار منفصلة عن تلك من وسيط. وهذا يعني إذا كان وسيط الذهاب التجار التمثال سوف لا تزال قادرة على سحب أموالهم. ويتعين على أي شخص أو شركة تقدم خدمات مالية في سنغافورة أن تكون مرخصة أو معفاة أو خاضعة لتنظيم آخر من قبل ماس. خط المشورة الرسمي لأي مستهلك يبحث عن الخدمات المالية هو التعامل فقط مع تلك التي ينظمها ماس. وذلك لأن نظامها من القواعد والأنظمة يهدف إلى حماية مصالح المستهلكين. ويتحقق ذلك من خلال ضمان فقط أولئك الذين يتمتعون بالكفاءة والمهنية قادرون على تقديم مثل هذه الخدمات. نظم ماس وسيط الفوركس مطلوب أيضا للكشف عن المعلومات المتعلقة بالمنتجات الاستثمارية التي يوصى بها للمستهلكين. اختيار التعامل مع شخص أو شركة غير منظمة يعني أنك لا تمنح نفس الحماية بموجب قوانين ماس. خاصة إذا كان الشخص مقرها في الخارج.
يوفر مونيسنز التجار في سنغافورة مع معلومات قيمة.
مونيسنز هو برنامج التعليم المالي الذي تم إطلاقه في عام 2003. ويهدف إلى مساعدة المستهلكين على الاعتماد على الذات أكثر في شؤونهم المالية. على رأس مونيسنز هي اللجنة التوجيهية للتعليم المالي الذي يرأسه ماس. لذلك يبدو أن ماس في الكثير جدا على جانب المستهلك. ليس فقط في الحفاظ على حقوقهم وحماية الاستثمارات ولكن أيضا في تثقيف المستهلكين حتى تكون أكثر قدرة على رعاية أنفسهم واتخاذ أفضل قرار مالي ممكن. مونيسنز يبقي المستهلكين على علم بعدد من الطرق المختلفة. واحد منهم هو من خلال نشر تنبيهات المستهلك. وتسلط هذه التنبيهات الضوء على بعض التقنيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها مقدمو الخدمات المالية الذين لا ينظمهم ماس والمخاطر التي ينطوي عليها ذلك. إحدى الطرق الشائعة هي استهداف المستهلكين، سواء في الخارج أو في سنغافورة، وإعطاء انطباع خاطئ بأنهم يعملون في سنغافورة. ويمكن أن يحدث أحيانا أن يستخدم الشخص غير المنظم أسماء مماثلة للشركات التي ينظمها المعهد. التنبيهات أيضا لإعطاء المستهلكين المشورة فيما يتعلق الاحتياطات التي من الممكن اتخاذها لزيادة حماية أنفسهم. كما ينشر المعهد قائمة من وقت لآخر بمعلومات تتعلق بشخص غير منظم أو كيانات يدعي أنها غير مرخصة أو مرخصة من قبل ماس.
ماذا تفعل إذا كان لديك مشكلة مع وسيط منظم منظم.
في المقام الأول، يجب أن تكون الاتصال بالمؤسسة المالية التي تواجه مشاكل مع، لأنها سوف تكون قادرة على الوصول إلى جميع السجلات الخاصة بك. ماس من المتوقع أن يتعامل وسطاء الفوركس مع أي شكاوى العملاء بطريقة فعالة وفورية. إما التحدث إلى الممثل مباشرة أو الاتصال بخط مساعدة العملاء. إذا كنت غير قادر على الوصول إلى نتيجة مرضية لديك ثم الكتابة إلى قسم خدمة الجودة في المؤسسة المالية. الخطوة التالية، إذا كنت لا تزال غير قادر على حل هذه المسألة، هو الحصول على اتصال مع مركز حل النزاعات الصناعة المالية المحدودة (فيدريك). هذا يجب أن يتم في غضون 6 أشهر من آخر اتصال مع المؤسسة المالية. فيدريك هو خيار مستقل وبأسعار معقولة لحل المشاكل التي كنت غير قادر على حلها. ومن الممكن أيضا الاقتراب من رابطة المستهلكين في سنغافورة أو مركز سنغافورة للوساطة، أو قد تقرر إحالة القضية الخاصة بك إلى المحكمة. هذا الخيار الأخير يجب أن يكون الملاذ الأخير الخاص بك لأنه يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا ومكلفا. قبل أن ننهي، فمن الحكمة فقط أن نشير إلى أن ماس ينظم وسطاء الفوركس قد تضطر قريبا للحد من متطلبات الهامش. إن الجهات التنظيمية في جميع أنحاء العالم تتطلع إلى وضع متطلبات الضمان للمشتقات غير المقاصة. يتم تأجيل البيانات الرسمية الآن حتى نهاية عام 2018، ولكن من المؤكد أنه شيء كنت تاجر تحتاج إلى أن تكون على بينة من. بعد قضاء بعض الوقت في البحث على موقع ماس وقراءة بعض المقالات المنشورة في مونيسنز، لا يمكننا أن نعطي ماس سوى إبهام كبير لعملها التنظيمي. وهو يعمل بلا كلل لضمان وسطاء الفوركس في سنغافورة والمؤسسات المالية الأخرى لديها أمن العملاء في صميم العمليات.
وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

Comments

Popular posts from this blog

سينتروم أسعار الفوركس اليومية

سينتروم أسعار الفوركس اليومية. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. اقتراح دي بروجلي في أطروحته أن المدارات المستقرة للإلكترونات في الذرات هي مثل موجات من الماء في خزان دائري مغلق. وعليهم أن يهتموا بمعاملة المشاركين في البحوث ومع الآثار الطويلة المدى المحتملة للبحث على المشاركين. في هذه الحالة تحدث إلى مشرف الويب الخاص بك كما تحتاج إلى تلقي عبر ميناء 8080. كوم. مراجع بورستين 1. [24] تم تحديدها باستخدام سانس بالاقتران مع تباينات التباين، استقرت قطرات ميكرومولزيون البنى الداخلية لزيت البنية في الماء بواسطة N، N-ديميثيلدوديسيلامين-N-أوكسيد (C12AO)، وتحتوي على الزيت (إه) أو إيثيل أوكتانويت (يو). إيغلستين، شر O. تكاثرها، ومع ذلك، عادة ما تعتمد على التحفيز من قبل المستضدات وعوامل باراكرين، معظمها السيتوكي

شراء خيارات الشراء على مؤشر الأسهم

خيارات الفهرس: دليل إرشادي. وعلى غرار خيارات الأسهم، فإن خيارات الفهرس هي مشتقات مالية تستمد قيمتها من الأصل الأساسي. في هذه الحالة، يتم اشتقاق خيارات الفهرس من قيمة فهرس الأسهم الأساسي. كخيار، يحق لحامل خيار المؤشر شراء أو بيع فهرس أو سلة من الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500 أو نسداق، بسعر وتاريخ محدد سلفا. ويولد المستثمرون أرباحا من تحرك متوقع في السوق أو يخفف من مخاطر االحتفاظ باألداة األساسية في صناديق مفهرسة بشكل خاص. المستثمرون والمضاربون التجارة الخيارات مؤشر من أجل الحصول على التعرض في السوق بأكمله أو صناعة محددة مع معاملة واحدة. ويتطلب الحصول على التنويع مع الأسهم الفردية كميات كبيرة من رأس المال وعدد من المعاملات. في حين أن خيارات التداول يمكن أن تساعد في تقليل الخسائر المتعلقة بالمخاطر مع صناديق المؤشرات، يمكن استخدام خيارات الفهرس كاستثمار منفصل. عند تداول أي نوع من الخيارات، بما في ذلك خيارات الفهرس، يكون للمستثمرين الاختيار بين الدعوة ووضع استراتيجية. يسمح خيار الاتصال، فيما يتعلق بالمؤشرات، للمستثمر بشراء سلة من الأسهم بسعر محدد سلفا مع توقع ارتفاع قيمة المؤشر. وعلى العكس م

دروس تداول العملات الأجنبية تحميل مجاني

تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين. جعل التداول الفوركس بسيط. الشرح. ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان. ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان. تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة. يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنت